اخبار تقنية تطبيقات ايفون - ايباد

تحميل تطبيق سكايب Skype for iPhone الجديد لنظام IOS

تحميل تطبيق سكايب Skype for iPhone الجديد لنظام IOS

تحميل تطبيق سكايب Skype for iPhone الجديد لنظام IOS

قالت خدمة الدردشة الشهيرة سكايب يوم امس الإثنين إنها أطلقت تحديثًا جديدًا للنسخة الخاصة بهواتف آيفون الذكية وحاسبات آيباد اللوحية من تطبيقها، يجلب معه مزايا جديدة تركز على تسهيل إجراء عدد من الوظائف في وقت واحد.وأضافت الشركة في منشور لها على مدونتها أن الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 6.6، يتيح للمستخدم إضافة المناسبات إلى التقويم، وإجراء مكالمات، والتحقق من المواقع مباشرة من الرسائل.

وأوضحت سكايب أن أرقام الهواتف، والعناوين، والأوقات والتواريخ، ستكون بارزة في التطبيق، ليؤدي النقر عليها إلى إجراء معين، مثل الاتصال على الرقم المعطى عند النقر على رقم هاتف وارد في رسالة، أو إظهار موقع عنوان على خرائط آبل.

وأصبح من الممكن أيضًا إعداد مناسبة في التقويم من خلال النقر على التواريخ الواردة في رسالة. إضافة إلى إمكانية استخدام “عداد غير المقروءة” لتسهيل معرفة عدد المحادثات غير المقروءة في محادثة.

تحميل تطبيق سكايب للايفون

مكالمات فيديو مجانية للايفون

يُشار إلى أن هذا التحديث يأتي بعد أيام قليلة من إطلاق إصدار جديد للنسخة الخاصة بنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل من تطبيق سكايب، جلب معه مزايا جديدة تركز على تسهيل المشاركة والبحث.

وكانت سكايب قد أطلقت في 4 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ميزة جديدة تتيح لأصحاب المواقع الإلكترونية
إضافة زر يوفر للمستخدمين إمكانية مشاركة المحتوى عبر سكايب، وذلك على غرار مواقع التواصل الاجتماعي،
وخدمات التراسل الفوري الأخرى، مثل فيس بوك وتويتر وواتس اب.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما بعد من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية
تنزيل التطبيق الذي يبلغ حجمه 98.1 ميجابايتًا من متجر آب ستور.

download Skype for iPhone

Introducing the brand new Skype for iPhone – simpler than ever with an even more powerful search.

Stay in touch with free video calls, voice calls and messaging on Skype.

Features:
·       Find all of your friends and family in an instant – search for friends, groups, conversations or new contacts on Skype. With over 300 million people using Skype, you’re bound to bump into someone you know.
·        Call your world for free – Free voice and video calls let you talk to your heart’s content with all your friends and family on Skype.
·        Make low cost calls to mobiles and landlines – Keep in touch with anyone even if they’re not on Skype, with low cost calls to mobiles and landlines.
·

Instantly get in touch – No matter where you are, your friends are always available with free instant messaging.
·        Share moments – Send photos, record and send video messages, share your location or share web content with the people who matter most.
·    Available for Apple Watch – see your notifications and chat on your Apple Watch so you’re always part of the conversation.
·        Skype is available everywhere – on smartphones, tablets, Macs, PCs, and even TVs. Whatever your friends or family use, Skype is there. Simple.

Learn more at Skype.com

System requirements:
• iOS 7.0 or above (If you are using iOS 6 or earlier,
you can download the last compatible version by tapping
install/update and following the prompt to download.)
The Apple Watch features require iOS 8.2 and of course, an Apple Watch.

تحميل تطبيق سكايب Skype for iPhone الجديد لنظام IOS 

تحميل تطبيق سكايب Skype for iPhone الجديد لنظام IOS تحميل تطبيق سكايب Skype for iPhone الجديد لنظام IOS تحميل تطبيق سكايب Skype for iPhone الجديد لنظام IOS تحميل تطبيق سكايب Skype for iPhone الجديد لنظام IOS تحميل تطبيق سكايب Skype for iPhone الجديد لنظام IOS

تحميل تطبيق سكايب Skype for iPhone الجديد لنظام IOS

Skype, Skype for iPhone, iPhone, iPad, iPod touch, IOS, Skype 6.6, سكايب, سكاي بي, سكايبي, سكايب ايفون, مسنجر اسكايب, تطبيق سكايب ايفون

اترك تعليق