اخبار تقنية تطبيقات اندرويد تطبيقات ايفون - ايباد

تحميل تطبيق Pixlr – Free Photo Editor لتعديل ثاتيرات الصور

هنالك العديد من تطبيقات تحرير الصور المتوفرة على نظام أندرويد، لكن أيّ هذه التطبيقات توفر ميّزات ووظائف أفضل؟ تطبيق Pixlr يعتبر أحد أفضل هذه التطبيقات، بواجهة بسيطة وميّزات تحرير متعددة مع العديد من التأثيرات الجاهزة والتي يمكن تحميلها مباشرة عبر التطبيق، بالإضافة إلى قسم خاص بتصوير الصور والفيديو، كما أن التطبيق يركز أيضًا على ميزة الكولاج أو إضافة صور متعددة في صورة واحدة مع توفير عدة تأثيرات لإضافتها على مثل هذه الصور.

يتوفر التطبيق على العديد من التأثيرات التي يمكن الاستفادة منها في تحرير الصور، عِلمًا أن هذه الأخيرة منظمة بشكل ممتازة ضمن تصنيفات معينة. وإضافة إلى التأثيرات الاعتيادية التي يمكن إيجادها في تطبيقات تحرير صور أخرى، يتميز تطبيق Pixlr بتأثير Double Exposure الذي يعمل على جمع صورتين فوق بعضهما البعض مع إمكانية التحكم بشفافية كل صورة على حِدَة. ويحتوي كل تأثير على خيار شفافية أو قوة مثل تأثيرات Instagram، كما أن التطبيق يحتوي على عدة أغطية أو خامات يمكن وضعها فوق الصور.

برنامج الكتابة والتعديل على الصور للجوال

بعض الميّزات الأخرى التي تجعل من التطبيق تحرير صور يستحق التجربة هي حفاظه على جودة الصور التي يتم تحريرها من خلاله، كما أنه لا يعرض الإعلانات المزعجة ويقدم تجربة استخدام ممتازة لتحرير الصور على شاشات الأجهزة المحمولة الكبيرة نسبيًّا دون استهلاك كبير لمساحة تخزين الهاتف أو استهلاك البطارية بشكل كبير.

ويتميز بخيار الشفاء الذي يعمل على مسح الخطوط ويمزج الألوان في البقعة التي تستخدمها فيها، هذه الميزة قريبة جدًّا لتلك المتوفرة على برنامج فوتوشوب المعروف، كما أنها تعتبر ميزة متقدّمة بالنسبة لأداة تحرير صور مخصصة للأجهزة المحمولة فقط. بالعودة إلى التأثيرات التي يتميز بها تطبيق Pixlr، فالتأثيرات متنوعة وكثيرة جدًّا، إذ أن معظم المستخدمين سيجدون صعوبة في الاطلاع عليها كلها في أول مرة.

مميزات برنامج تحرير الصور للاندرويد

فيما يتعلق بميّزات تحرير الصور المعروفة مثل تعديل حجم الصور، يقوم التطبيق بهذه العملية بسرعة وسلاسة، مع توفر ميزة لتحويل الصور إلى رسومات أيضًا من خلال التلاعب بالألوان المائية، القلم وما إلى ذلك. ويوفر التطبيق حلًّا آنيًّا لموازنة الألوان ضمن الصور ذات الإضاءة المنخفضة من خلال ضغطة زر، ويمكن تصحيح الصور التي تحتوي على تأثير الأعين الحمراء والأسنان الملونة بشكل آني باستخدام بعض الأدوات والتأثيرات البسيطة. تطبيق Pixlr يتيح أيضًا مشاركة الصور النهائية عبر البريد الإلكتروني، تويتر، فيس بوك وإنستغرام.

App Screenshot

برنامج تحرير وتعديل الصور للاندرويد دمج الصور بصور وحده Pixlr – Free Photo Editor  فلاتر جديد في برنامج Pixlr – Free Photo Editor  تحميل تطبيق Pixlr – Free Photo Editor لتعديل ثاتيرات الصور

 

Summary
software image
Author Rating
1star1star1star1star1star
Aggregate Rating
no rating based on 0 votes
Software Name
Pixlr – Free Photo Editor
Operating System
Android
Software Category
android
Price
USD 0
Landing Page

اترك تعليق