اخبار تقنية تطبيقات اندرويد تطبيقات ايفون - ايباد

تحميل تطبيق Adblock Plus لحجب الاعلانات المزعجة للموبايل

أصبحت تجربة تصفح الإنترنت مؤخرًا أسوأ من ذي قبل بسبب الإعلانات الكثيرة التي أصبحت تنبثق من مختلف المواقع، فكثيرًا ما تجد نفسك في صفحة لم تكن تنوي الدخول إليها البتة، وهو ما يجعل من تطبيقات تعطيل الإعلانات مفيدة، ومن بين أشهر تطبيقات حظر الإعلانات تطبيق Adblock Plus على أجهزة الحاسب، ومع سماح آبل لتطبيقات حظر الإعلانات بالتواجد ضمن نظامها للأجهزة المحمولة أخيرًا، من غير المفاجئ بروز Adblock Plus كأحد أشهر تطبيقات الآيفون أيضًا.

تطبيق Adblock Plus متوفر للتحميل مجانًا على متجر التطبيقات، عِلمًا أن هنالك العديد من التطبيقات التي تحمل نفس الاسم والصورة، لكن التطبيق المراد هنا هو التطبيق المطور من طرف Eyeo.

برنامج حجب الاعلانات المزعجة عن الجوال Adblock Plus

يتيح تطبيق Adblock Plus في إعداداته الافتراضية ظهور الإعلانات التي لا تعتبر إعلانات متطفلة والتي تتوافق ومعايير الإعلانات المقبولة، هذه الإعلانات قد تكون أحيانًا صفحات منبثقة ينوي المستخدم فتحها فعلًا، لكن الخيار متوفر ضمن إعدادات التطبيق ويمكن الاستمرار بالسماح بظهور هذه الإعلانات أو تعطيلها.

على مستوى الموارد المستهلكة، أوضحت إحدى التجارب أن فتح صفحة عبر تطبيق Safari بعد تنصيب تطبيق Adblock Plus يحمّل موارد أقل بنسبة 32%، هذه الموارد تشمل خطوطًا، صورًا وعناصر أخرى تعتبر من بين عناصر الموقع، عِلمًا أن هذه الموارد تشمل أيضًا الإعلانات، تطبيق Adblock يحُدّ كذلك من تحميل الكوكيز، وبالتالي فإن التطبيق يقلّل من تحميل موارد المواقع التي تتم زيارتها ويؤدي ذلك إلى تسريع زمن تحميل الصفحة أيضًا.

التخلص من الاعلانات في التطبيقات ومواقع الويب

عند استخدام تطبيقات حظر الإعلانات، لا يتم تحميل بعض المواقع بشكل سليم، وذلك ما يكون عائدًا غالبًا إلى أن هذه المواقع تكون غير معدة للعمل دون العناصر التي تم حظرها، تطبيق Crystal يتيح للمستخدمين تنبيه المطورين لهذه النقطة، إلا أن تطبيق حجب الاعلانات لا يحتوي على هذه الميزة، وهي إحدى الميّزات غير المتوفرة إضافة إلى ميزة القائمة البيضاء المتوفرة في تطبيقات أخرى مثل 1Blocker الذي يتيح إضافة مواقع بشكل يدوي إلى القائمة البيضاء والسماح بتحميل الإعلانات عند زيارتها.

في حال عقد مقارنة بين التطبيقات الثلاثة، فإن تطبيق Crystal يحظُر موارد أكثر، يقلل من حجم المواقع بشكل أكبر ويحمل الصفحات بشكل أسرع قليلًا، أما 1Blocker، وعند تفعيل كافة ميّزات الحظر الخاصة به، فإنه يتفوق على كلا التطبيقين الآخرين، إذ حتى تطبيق Adblock Plus لا يؤدي مثل هذين التطبيقين عند تعديله لرفض كافة الإعلانات.

 

App Screenshot

 

تحميل تطبيق Adblock Plus لحجب الاعلانات المزعجة للموبايل برنامج Adblock Plus لحجب الاعلانات المزعجة التخلص من الاعلانات المزعجة للجوال

Summary
software image
Author Rating
1star1star1star1star1star
Aggregate Rating
5 based on 1 votes
Software Name
Adblock Browser for Android
Operating System
Android
Software Category
الاتصال
Price
USD 0
Landing Page

اترك تعليق

تعليقان 2