تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق جوجل ديو Google Duo مجانا

تطلق شركة جوجل تطبيق جديد ورائع للهواتف الاندرويد والايفون وهو تطبيق جوجل ديو  Google Duo الذي يسمح لك باجراء مكالمات فيديو مع اصدقائك واقربائك من كل مكان وبكل سهولة وجهآ لوجه ويعمل عبر الكايمرا الاماميه.

بكل بساطة يعتبر تطبيق جوجل ديو  Google Duo من أفضل تطبيقات الاندرويد التي تقدم لك اجراء مكالمات هاتفيه مرئية مع اصدقائك وجهآ لوجه عبر الكايمرا الخاص بهاتفك، ويقدم لك التطبيق الكثير من المزايا المختلفة عن باقي التطبيقات وطريقة التسجيل بتطبيق جوجل ديو  Google Duo عبر رقم هاتفك او ان كنت تملك بريد الكتروني تستطيع تسجيل دخوالك عبر واحد منهم.

اجراء مكالمات فيديو مجانية Google Duo

يمتلك تطبيق جوجل ديو Google Duo الكثير من المميزات مثل ميزة النقل بين الشبكات والاتصالات، فمثلآ ان كنت تتحدث عبر شبكة الانترنت الخاص بك وفصلت الشبكة عليك سوف يتم الانتقال الى بيانات شبكة الهاتف مباشرة وبشكل تلقائي ومن غير قطع المكالمة عليك وهي من أفضل المميزات التي لاتتوفر في التطبيقات الاخرى، وتعرفون بأن تطبيقات شركة جوجل دائمآ ما تكون مميزة ومذهلة للغاية وتقدم الينا الكثير من الخدمات الرائعه التي نستفيد منه.

دردشة ورسائل نصية في جوجل ديو Google Duo

يمكنك من الحصول على فرصة للتحدث مع اصدقائك بكل أمان وخصوصية وتبادل الرسائل النصية والدردشة مع جميع الاصدقاء لديك، كذالك بامكانك ارسال الملصقات والوسائط مثل الصور والفيديو فهو مقارب لبعض البرامج مثل واتس اب و ماسنجر وغيرهم من تطبيقات أندرويد، قم بتجربة جديدة في الدردشة والمحادثة مع اصدقائك عبر استخدام Google Duo.

مميزات برنامج المحادثة الجديد جوجل ديو

  • التطبيق مجاني ويعمل على كل اجهزة الاندرويد والايفون .
  • يتيح لك باجراء مكالمات الفيديو المجانية مع اصدقائك وجهآ لوجه عبر الكيامير الاماميه .
  • ميزة الانتقال بين الشبكات ان كنت في شكبة الواي فاي وانقطع عنك الاتصال سيتم الانتقال الى شبكة بيانات الهاتف من دون قطع اتصالك .
  • ميزة Knock Knock  وهي الميزة التي تسمح لك بروية المتصل قبل ان تقوم بالرد على المكالمة وهي ميزة مذهلة من أجل معرفة حألة صديقك قبل يبدا بالرد عليك .
  • يمتلك واجهة جميلة وسهلة الاستخدام وتستطيع تسجيل دخوالك عبر رقم هاتفك فقط .

App Screenshot

Google Duo للاندرويد مجانا التحدث صوت وصورة في تطبيق Google Duo دردشة ورسائل برنامج جوجل دوي تطبيق جوجل ديو لاجراء مكالمات فيديو

Summary
software image
Author Rating
1star1star1star1stargray
Aggregate Rating
4 based on 2 votes
Software Name
Google Duo
Operating System
Android
Software Category
الاتصال
Price
USD 0

اترك تعليق