تطبيقات اندرويد

تحميل لعبة كرة قدم Dream League Soccer 2018 للاندرويد

لعبة  Dream League Soccer 2018 هي حلم كل شخص يعشق كره القدم هنا هو حلممك حلم دوري كرة القدم من أفضل العاب على كرة القدم على منصة بلاي ستور هذا العام لقد حازت هذا اللعبة شعبية كبيرة بين المتسخدمين من كل انحاء العالم ووصل عدد تنزيل اللعبة في جوجل بلاي الى مئة مليون  نعم لعبة رائعة وتستحق التجربة وان كنت تريد بعض من التسلية والرفاهية عليك بتجربتها.

عند تحميل dream league soccer 2018 او تحميل دريم ليج 2018 هي لعبة تحاكي كرة القدم بطريقة رائع ومسلية للغاية حيث ان عليك ان تبدا بقيادة فريقك من اسفل الترتيب الى المجد في هذا الدوري الخيالية الذي يضم الكثير من الفرق التي تنتمي الي البطولات الاوروبية.

لعبة كرة القدم Dream League Soccer كاملة

في بداية لعبة دريم ليج Dream League Soccer عليك اولآ خطوة القيام به هي اختيار اسم خاص لفريقك وتقوم بتصميم الزي الخاص بهم ثم اختيار قائد الفريق وبعد هذا عليك البدء في اللعبة ضمن مجموعة تضم الكثير من الفرق المتواضعة وبعد هذا عليك الانطلاق الى القمة حتى تلعب ضم اقوى الفرق على الاطلاق.

ولعبة Dream League Soccer واثناء الطريق الى القمة عليك ادارة فريقك من كل الجوانب مثل خلق خطط لفريقك، تحسين مرافق الملعب، البدء في تعاقد مع لاعبين جدد من اندية اخرى, الاستمرار في مراجعة احصائيات التشيكلة الاساسية لفريقك وكل هذا سيكون له ثاتير بتحسن فريقك.

 

المميزات المدهشة في لعبة Dream League Soccer

*اللعبة مجانية ومتاح للجميع من كل البلدان، ومتوفره بالرابط المباشر اسفل المقال.

*تمتلك الحرية بصنع الاعبين و الازياء الخاص بك،وقائد الفريق والمدرب وغيره.

*سوف تنافس الكثير من الاندية في 7 بطولات مختلفة والمنافسه من أجل الفوز وحمل الكأس.

*بناء الملعب الخاص بك واختيار طريقة عرض الاعبين بالملعب.

*تدعم الكثير من اللغات ومن اللغة العربية و الانجليزية وغيرهم من اللغات المختلفه.

Game Screenshot

تحميل لعبة كرة قدم Dream League Soccer 2018 للاندرويد لعبة كرة قدم جديدة للموبايل Dream League Soccer اختر النادي التي ترغب به واستمتع باللعب العب بفريقك المفضل وفوز بالبطولات Dream League Soccer افضل لعبة كرة قدم للاندرويد

Summary
software image
Author Rating
1star1star1star1star1star
Aggregate Rating
2.5 based on 19 votes
Software Name
Dream League Soccer 2018
Operating System
Android
Software Category
رياضة
Price
USD 0
Landing Page

اترك تعليق