تطبيقات اندرويد

تحميل لعبة بوكيمون جو اندرويد وايفون pokemon go

تحميل مطاردة بيكاتشو لعبة بوكيمون جو اندرويد وايفون pokemon go apk بوكيمون غو من اشهر الالعاب في عالم الالعاب التفاعلية في الهواتف الذكية. تهدف لعبة البوكيمونات لعبة بوكيمون قو اندرويد ” لعبة بوكيمون غو ” الى ان يتحرك اللاعب على الخريطة للحصول على فرصة الامساك بالبوكيمون Pokemon الذي يتواجد في البيئة المحيطة باللاعب . تحميل لعبة Pokemon go يتيح لك التفاعل مع المحيط في نظام محاكاة متكامل و شبيه بالواقع وتنزيل لعبة البوكيمون الشهيرة تعتبر تجسيد واقعي لمسلسل الانمي الياباني الشهير pokemon ( بيكمون ) ، و يتفاعل اللاعبين من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم و من قام بـ تنزيل لعبة بوكيمون جو للاندرويد مع لعبه بوكيمون قو حول العالم لتصبح اكثر العاب اندرويد 2016 شهرة و يصبح تحميل تطبيق بوكيمون جو او لعبة بوكيمون غو رقم قياسي في متاجر و اسواق اندرويد وايفون ios .

في هذا المقال نشرح لكم معرفة ما هي لعبة البوكيمون المنتشرة في الفترة الاخيرة و كيفية لعب pokemon go للذين يتسائلون  ازاي العاب بوكيمون غو او  كيف تلعب البوكيمون جو !!

ماهي لعبة بوكيمون جو pokemon go apk:
لعبة بوكيمون قو Pokémon GO هي لعبة موبايل تحاكي الواقع تم تطويرها من قبل شركة Niantic لهواتف الاندرويد و هواتف ios في تموز 2016 ، اللعبة تتيح للاعبين تجميع البوكيمونات و تدريبها و الدخول في معارك او المتاجرة بالبوكيمون الافتراضي الذي يظهر في العالم الحقيقي في محاكاة واقعية . لعبه Pockemon GO مجانية للتحميل و لكنها تعتبر من الالعاب التي تتواجد داخلها بعض عمليات الشراء ( in-app purchases  ) . بالتأكيد تعتمد لعبة بوكيمون جو على الموقع الجغرافي للاعب بالتالي تحتاج الى تفعيل نظام تحديد الموقع الجغرافي GPS .

 

تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد او تحميل بوكيمون غو متاح على متجر قوقل بلاي و لكن هي متاحة للتحميل بشكل مباشر في امريكا و استراليا و نيوزيلندا لذلك نقدم لكم رابط لعبة بوكيمون جو pokemon go apk وتستطيع تحميلها بدون مشاكل من الرابط في اسفل المقالة.

لعبة بوكيمون قو

بعد تحميل بوكيمون جو Pokemon GO ، تسجيل الدخول الى لعبة البوكيمون جو

( يمكنك عمل حساب جديد Sign up من خلال ايميل جيميل الخاص بك ) ، اختر حساب جوجل الذي تود التسجيل باستخدامه داخل لعبة بوكيمون جو من قائمة الحسابات المضافة في جوالك ، الصورة التالية توضح الشاشة الرئيسية في لعبة البوكيمون Pokemon go

 

تحميل لعبة مطاردة بيكاتشو بوكيمون جو Pokemon Go APK بوكيمون غو من اشهر الالعاب في عالم الالعاب اونلاين اندرويد وايفون ، تحميل لعبه pokemon GO اندرويد ، ما هي لعبة البوكيمون اونلاين ، اللعبة المنتظرة بوكيمون جو ، تحميل بوكيمون غو
للحصول على البوكيمون اضغط على البوكيمون و لا تنسى فتح الكاميرا من خلال خيار AR الموضح في الصورة ادناه ، و ابدأ في محاولات الامساك بالبوكيمون فوراً ، توضح الصورة ادناه محولات الامساك بالبوكيمون المائي سكويرل Squirtle

بعد الامساك بـ اى بوكيمون ، تظهر شاشة توضح اسم شخصية بوكيمون بالاضافة الى نوعها ( نار ، ماء ، … ) و نقاط القوة و الضغط و الوزن و الطول و غيرها من المعلومات التي تفيدك خلال المعارك

يمكنك تحميل لعبة بوكيمون للايفون ، لعبة بوكيمون الجديدة متاحة على منصة اندرويد و منصة ios و هي قابلة للتحميل بشكل مجاني من المتاجر الرسمية للطرفين . اذن يمكنك تنزيل بوكيمون جو للايفون او للايباد من خلال متجر ايتونز الرسمي و لكن بشرط واحد ان تستخدم حساب ابل Apple ID امريكي وذلك بسبب ما ذكرناه سابقاً بخصوص ان اللعبة متاحة حتى الان فقط في امريكا و استراليا و نيوزلندا . لا تضيع الفرصة و ابدأ من الان في التقاط البوكيمونات .

صور شرح لعبة بوكيمون جو للاندرويد

صور شرح لعبة بوكيمون جو للاندرويد

طريقة تحميل بوكيمون جو للكمبيوتر و الاستمتاع بـ لعبة بوكيمون الجديدة

كل ما سبق متاح ايضاً على الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك و ذلك بشرط ان يحتوي اللاب توب على ادوات تحديد الموقع الجغرافي بسبب اعتماد لعبة pokemon go على تحديد موقع اللاعب ، و لـ بدء تنزيل بوكيمون جو للكمبيوتر ، اتبع الخطوات التالية :
1- قم بـ تنزيل برنامج بلو ستاك على الكمبيوتر .
2- ابدأ تحميل لعبة pokemon go من الرابط في نهاية المقالة .
3- افتح ملف اللعبة باستخدام برنامج بلو ستاك و استمتع بـ لعبة البوكيمون الجديدة على الكمبيوتر .

لكن ستكون اللعبة اكثر صعوبة نظراً لانك بحاجه للتنقل باستمرار للبحث عن البوكيمونات

اترك تعليق