تطبيقات اندرويد

تحميل لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager

لعبة المدرب Online Soccer Manager الأفضل للاندرويد من أفضل العاب الاندرويد الجديده لقد نالت اعجاب الملايين من الاعبين، اللعبه تتيح لك فرصه للتدريب النادي المفضل لديك في كرة القدم اللعبة مجانية للاندرويد وسوف تجد كل الدوريات والأندية من كل انحاء العالم.

لعبة المدرب الأفضل لعبة جميلة وسلسة وشيقة للغاية وستكون على أتم الاستعداد من أجل الانطلاق في عالم كرة القدم وانشاء نادي قوي للمنافسة في البطولات.

كل ما عليك فعلة هو اختيار النادي المفضل لديك والبدء بادارة فريقك عمل تشكيلة والخطط، شراء وبيع الاعبين، عمل تدريبات للاعبين، اختيار التشكيلة الاساسيه الاشراف في جلسات التدريب والمزيد غير ذالك، هذا  فرصتك لتكن مدرب النادي المفضل لديك وتحقيق البطولات المحليه والاوربية للتحميل لعبة المدرب الافضل برابط مباشر في أسفل المقالة.

تجربة جديدة في كرة القدم المدرب الافضل

لعبة المدرب الأفضل هي من العاب الاندرويد الاكثر متعة في لعبة تدريب كرة القدم تتيح لك الفرصه من أجل ان تكون مدرب للنادي المفضل وتكون المسؤل عن لعب فريقك واسلوب العب والخطط والتشكيلات، وايضآ شراء وبيع الاعبين، ان كنت تريد شراء لاعب كل ما عليك فعله هو ارسال الكشاف الخاص بالنادي الى دولة اسبانيا او ايطاليا او المانيا وغيرهم من الدول من أجل معرفة الاعبين المتاحين للبيع في الانديه واختيار الاعب التي تريده، قم ببناء ملعبك الخاص واصلأح الاستاد وارضيات الملعب، توظيف محامي خاص للنادي من أجل لو صادفت احد الاعبين بعض المشاكل.

من افضل مميزات لعبة Online Soccer Manager

  • المدرب الأفضل 2016 مجانية و تعمل بكل اجهزة الاندرويد .
  • تدريب فريقك المفضل والحصول على البطولات والالقاب .
  • شراء وبيع الاعبين، أجعل فريقك هو الاقوى .
  • ستجد الكثير من الاعبين للعب معهم اكثر من 10 مليون لاعب .
  • وضع تشكيلة خاص للنادي والخطط والتكتيكات من أجل الفوز في المباريات
  • اللعب تدعم العديد من اللغات ومنهم العربية .

App Screenshot

لعبة Online Soccer Manager لهواتف الاندرويد اعرف تفاصيل الاعب القوة و السرعة والمهاراة والتسديد والدفاع في المدرب الافضل قم بشراء الاعبين وضمهم مع فريقك اختر التشكيلة المناسبة في المدرب الافضل لعبة المدرب الافضل لقيادة فريقك نحو البطولات المدرب الافضل للاندرويد

Summary
software image
Author Rating
1star1star1star1star1star
Aggregate Rating
3 based on 26 votes
Software Name
لعبة المدرب الأفضل
Operating System
Android
Software Category
رياضة
Price
USD 0
Landing Page

اترك تعليق