تطبيقات اندرويد تطبيقات ايفون - ايباد

تحميل تطبيق المصمم الكتابة على الصور للاندرويد

برنامج المصمم العربي هو لتعديل الصور وهو برنامج كتابه على الصور بشكل جميل من أفضل تطبيقات تعديل الصور والكتابة على الصور اندرويد وايفون، وقد نال شعبية كبيرة في البلدان العربية بين المستخدمين وقد تم تنزيلة الملايين المستخدمين فهو يحتوي على ادوات سوف تساعدك على الابداع في الصور وعمل الكثير من التصاميم المذهلة ومشاركة اصدقائك بافضل التصاميم التي قمت بها والمزيد من الابداع.

الكثير منكم قد يحتاج الى تطبيقات لتعديل وتصميم الصور والكتابة على الصور،وتجد العديد من المستخدمين يحبثون على تطبيقات للموبايل الاندرويد للكتابة على الصور.

طريقة الكتابة على الصور عبر الجوال

لا تقلق فقد أحضرنا لك من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور وهو تطبيق المصمم هذا التطبيق العربي والتي صمم خصيصآ من أجل تعديل وتصميم الصور والكتابة على الصور فهو يحتوي على الكثير من الادوات والخطوط والوان والاطارات واضافة أجمل المسات والموتراث والفلاتر الجملية، يتيح لك باالكتابة على الصور باللغتين وهم العربية والانجليزية سوف تتمكن من أضافة أروع الاشعارات والعبارات على صورك وبخطوط والكثير من المميزات.

برنامج المصمم لتعديل تحرير الصور بسهولة

برنامج المصمم هو الوسيلة الجملية من اجل اضافة أجمل اللمسات على الصور ومشاركة صورك مع جميع اصدقائك كذالك اضافة النصوص والملصقات وغيرها من الخصائص الرائعة، وبامكانك الكتابة على صورك عبر التطبيق بكل سهولة كذالك ستجد هناك الكثير من الخطواط العربية والانجليزية ويمكنك الكتابة باللغتين وبخطوط فريدة وجميلة للغاية، نعم فهذا افضل خيار لك حتى تضيف لمسات تناسب الصور التي لديك.

مميزات مفيدة في برنامج المصمم

  • التطبيق مجاني ومتاح للجميع من كل البلدان ومتوفر برابط مباشر أسفل المقالة .
  • عبر تطبيق المصمم تستطيع الكتابة على الصور باللغتين العربية والانجليزية من الكثير من الخطوط الجميلة ومع كل تحديث جديد يضاف اليه خطوط جديده.
  • الكثير من الملصقات والرموز التعبيريه.
  • يحتوي على الكثير من الثاتيرات والفلاتر التي تقوم بتحسين الصورة بشكل أفضل.
  • يتيح لك امكانية التعديل على الكتابة وتغيير اتجاه بكل سهولة
  • التطبيق يعمل على كل الاجهزة والانظمة ومنهم الاندرويد والايفون.

App Screenshot

برنامج المصمم العربي برنامج الكتابة على الصور بالعربي افضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط جميلة تحرير وتعديل الصور في برنامج المصمم العربي

Summary
software image
Author Rating
1star1star1star1star1star
Aggregate Rating
5 based on 4 votes
Operating System
Android
Software Category
الصور الفوتوغرافية
Price
USD 0
Landing Page

اترك تعليق